fbpx
مايو 20, 2024 9:54 م
Search
Close this search box.

ليلي آلن: أريد أن أدفن مع هاتفي حتى لا يرى أحد سجل بحثي عن المواد الإباحية

أدلىت ليلي آلن بادعاء جريء حول تفضيلاتها "المظلمة" فيما يتعلق بصناعة الترفيه للبالغين.

اعترفت النجمة بأنها تتمنى أن تُدفن مع هاتفها حتى لا يرى أحد سجل بحثها على الإنترنت… إذا كنت تعرف ما أعنيه. وخلال حديثها في بودكاست “Where There’s A Will, There’s A Wake”، شرحت ليلي أنها لا ترغب في ترك هاتفها خلفها. قالت: “ربما هاتفي، سجل بحثي على جوجل، سجل بحثي الإباحي – ليلة السبت عندما تكون الأطفال مع والدهم وزوجها ليس في المنزل، تلك المسار الإباحي. دائمًا ما يبدأ بشيء بسيط نوعًا ما، ربما سرقة في المتاجر، حارس أمن، تلك الأمور.”

“ثم يصبح الأمر مظلمًا للغاية. سنترك الأمر عند ذلك لأنني حقًا لا أريد لأحد أن يعرف”، قالت بابتسامة. ثم سرعان ما قالت ليلي بمزاح أنها غيرت رأيها والآن ترغب في أن تُدفن مع “جميع أجهزة آبل” لديها ومزحت قائلة إن جسدها “لن يكون حتى في التابوت”، سيكون مليئًا بالأجهزة.

وفيما يتعلق بالموت، قالت آلن إنها ستترك “كل شيء” لأطفالها عند وفاتها. تشارك النجمة ابنتين، إيثيل ومارني، مع زوجها السابق سام كوبر وهي الآن متزوجة من نجم Stranger Things ديفيد هاربور.

وفقًا ليلي، من بين الأشياء التي ستتركها لأطفالها هو خاتم خطوبة سري صنعته بعد أن قررت أن الخاتم الذي قدمه زوجها الأول لم يكن كبيرًا بما فيه الكفاية. شرحت: “صنعت نسخة طبق الأصل منه بماسة أكبر في الوسط ولم أخبره. لذا كنت أرتديه وكان يلتقطها ويقول: ‘هل لم أفعل جيدًا؟’ وكانت الإجابة: ‘لا، أنا فعلت!'”

ثم شكرت ليلي زوجها على ابنتيها وقالت بمزاح أنه عندما تموت، “لديهما الخاتم الذي كانت تمتلكه من والدهم”. وشرحت المغنية أيضًا أنها كانت تواجه مشكلة مع السير إلتون جون، كانت ذات جانب واحد تمامًا بسبب حادثة من جانبها.

ديفيد هاربور وليلي ألين

بعد أن بوحت بقلبها في رسالة لمديرها في ذلك الوقت، شعرت ليلي بالاستياء لأنه لم يرد – فقط لتكتشف فيما بعد أن الرسالة لا تزال في ملكيتها سنوات لاحقة وأنها لم ترسلها أبدًا.

اقرأ أيضا