fbpx
يوليو 20, 2024 5:28 ص
Search
Close this search box.

أجمل مشجعة في كأس العالم إيفانا كنول تهاجم مذيعة ألمانية بسبب مظهرها وتنتقد قناة تلفزيونية!

هاجمت ملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا كنول، بشكل غاضب مذيعة تلفزيونية ألمانية وشركة البث على إنستغرام بعد ظهورها في مقابلة مع القناة يوم السبت.

كنول، التي لُقبت بـ “أجمل مشجعة في كأس العالم”، أجرت مقابلة مع MagentaTV قبل هزيمة كرواتيا 3-0 أمام إسبانيا في برلين ليلة السبت.

لكن بعد ظهورها في البرنامج التلفزيوني، شنت الكرواتية البالغة من العمر 26 عامًا هجومًا غريبًا على المذيعة الألمانية لورا وونتورا، حيث نشرت على إنستغرام لتنتقد مظهر المذيعة.

ونشرت صورة لوونتورا وهي تقدم بثًا مباشرًا، وكتبت على الصورة: “عزيزتي لورا، إذا كنت أبدو مثلك، لارتديت ملابس شتوية طوال الوقت.”

كما انتقدت كنول شركة البث MagentaTV، حيث نشرت قصة ثانية قالت فيها: “أكثر التلفزيونات غير الاحترافية على الإطلاق. علموا مذيعيكم الثقافة ولا تدعوني أبدًا لمقابلة مرة أخرى”، ووقعت الرسالة برمز إبهام للأسفل.

أصبحت ملكة جمال كرواتيا السابقة ظاهرة على الإنترنت خلال كأس العالم 2022 في قطر بعد أن انتشرت صورها وهي ترتدي أزياء كاشفة بألوان كرواتية.

وفقًا لصحيفة بيلد، اتصلت كنول أيضًا بالوسيلة الإعلامية الألمانية، قائلة: “لا أعرف من تكون هذه المرأة [وونتورا]. ولكن الناس أخبروني أنها وامرأة أخرى قالوا أشياء سيئة عني اليوم بعد ظهوري المباشر على MagentaTV.”

هذا الأسبوع، شوهدت كنول مرة أخرى وهي تشجع كرواتيا بارتداء بيكيني بألوان المربعات الحمراء والبيضاء، وأجرت مقابلة على التلفزيون يوم السبت مع ستيفاني بولشويتز.

مع انخفاض درجة الحرارة في برلين، قالت الكرواتية، التي لديها ثلاثة ملايين متابع على إنستغرام: “إنه بارد قليلاً” في البث المباشر، قبل أن تجيب على أسئلة حول فرص كرواتيا في الفوز بيورو 2024.

كما ذكرت كنول أن كرواتيا وفرنسا سيتواجهان في نهائي البطولة قبل أن يتحول البث إلى الاستوديو.

وقال المذيع يوهانس بي كيرنر تعليقًا على ملابسها: “من الناحية النظرية، كان يمكن أيضًا ارتداء شيء ما عندما يكون الجو باردًا.”

ثم انتقلت الكاميرات إلى وونتورا داخل ملعب كولونيا حيث قالت المذيعة الألمانية، وفقًا لبيلد: “سنحاول الآن ببساطة تقديم بعض الخبرة.”

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، صرحت كنول بأنها مستاءة لأن غاريث ساوثغيت استبعد عدة لاعبين من تشكيلته لبطولة يورو 2024، لكنها أكدت أنها سعيدة كمشجعة لكرواتيا.

وقالت لصحيفة “ذا صن”: “أنا حزينة لأن إنجلترا لم تختار أفضل فريق، لكن كمشجعة لكرواتيا أنا سعيدة.”

وأضافت: “مع عدم مشاركة مبابي وجميع هؤلاء اللاعبين الكبار الآخرين، فإن لدينا فرصة أكبر.”

من المرجح أن تجذب أزياء كنول الكثير من الاهتمام خلال البطولة، حيث صرحت العارضة أيضًا: “لا أعرف بالضبط ماذا سأرتدي بعد. سأكون لدي أفكار عفوية على الأرجح. سأقوم إما بتفصيل شيء سريعًا أو ألصق العلم الكرواتي على ملابس تعجبني. هذا ما فعلته في قطر.”

اقرأ أيضا