·
·
اقتصاد

أكّد ممثل موزّعي المحروقات في لبنان فادي أبو شقرا أنّ "أسعار المحروقات ستشهد انخفاضاً اليوم الثلثاء في السوق المحلية، وذلك نتيجة التراجع في أسعار النفط العالميّة".
وفي حديثٍ لصوت لبنان تمنّى أبو شقرا أن "يتراجع سعر الدولار في السوق ليشعر المواطن بالفرق بالأسعار"، وأضاف: "لو كان الدولار بـ37 ألف ليرة لكانت تراجعت صفيحة البنزين إلى ما دون الـ600 ألف ليرة".
واعتبر أبو شقرا أن "الارتفاع في سعر الدولار يُكبّد أصحاب المحطات والمواطنين خسائر هائلة"، متمنياً على المسؤولين لجم الإنهيار قبل مناسبة الأعياد لكي يرتاح المواطنون من الأزمات المُتراكمة.
اخبار لبنان
العالم
كرة القدم
العالم