·
·
اقتصاد

قال ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا بحديث لصوت لبنان بان الشركات كانت مقفلة لثلاثة أيام والمحطات لم تتسلّم مادّة البنزين بانتظار تحويل الأموال للشركات المستوردة.
واكد بان المواطن هو الضحية الأكبر في موضوع ارتفاع سعر الدولار واذا لم يكن هناك سقف محدّد له في المستقبل فسنبقى مكاننا.