·
·
العالم

أخلت السلطات برج إيفل مؤقتاً اليوم الثلاثاء بعد ماس كهربائي في المعلم الباريسي الشهير.
وقد فعل جهاز إنذار ضد الحريق في الصباح بسبب الحادث في بئر للمصعد، وفق قناة "بي إف إم تي في" الفرنسية. وكانت المشكلة بين الطابق الثاني وقمة برج إيفل، ولم يعرض الحادث الزائرين للخطر.
وكان من المقرر إعادة تشغيل المعلم العالمي في وقت لاحق من اليوم، حتى الطابق الثاني فقط، حسب صحيفة "لو باريزيان".
ولم يتضح بعد سبب المشكلة في الكهرباء.
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان