fbpx
أبريل 24, 2024 3:15 ص
Search
Close this search box.

متصفح Arc Search الذكي يجعل البحث على الإنترنت أسهل وأسرع

إذا كنت تبحث عن متصفح جديد لهاتف آيفون يمنحك تجربة بحث مختلفة ومبتكرة، فقد ترغب في تجربة Arc Search، المتصفح الجديد من The Browser Company، الشركة الناشئة التي تهدف إلى إعادة ابتكار طريقة استخدامنا للإنترنت.

Arc Search هو متصفح مصمم خصيصًا للبحث على الإنترنت، ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتقديم محتوى مخصص وملخص لاستعلامات البحث الخاصة بك. بدلاً من الانتقال بين عشرات الصفحات والروابط للعثور على المعلومات التي تحتاجها، يمكنك الاعتماد على ميزة Browse for me، التي تقوم بقراءة وتحليل الصفحات الأكثر صلة وتقديم صفحة ويب جديدة تحتوي على أقسام مختلفة تغطي مختلف الجوانب والتفاصيل المتعلقة بموضوع البحث.

مثلاً، إذا كنت تبحث عن “أفضل الأفلام في عام 2023″، فسيقوم Arc Search بإنشاء صفحة ويب تحتوي على قائمة بأفضل الأفلام حسب التقييمات والإيرادات والجوائز، بالإضافة إلى مقاطع فيديو وصور ومراجعات وروابط للمزيد من المعلومات. كما يمكنك الحصول على ملخص سريع للإجابة عن سؤالك في الجزء العلوي من الصفحة، مع إمكانية النقر على قسم Dive Deeper لاستكشاف المزيد من الروابط المتعلقة بالموضوع.

وإذا كنت تفضل استخدام محرك بحث تقليدي، فيمكنك الاختيار بين جوجل أو Bing أو DuckDuckGo أو Ecosia، بمجرد النقر على الاستعلام في شريط البحث. ويدعم Arc Search أيضًا وضع القارئ لجميع صفحات الويب، مما يسهل عليك قراءة المقالات دون أي تشتيت أو إزعاج. ويمكنك أيضًا حفظ الصفحات التي تهمك كإشارات مرجعية، على الرغم من أنه لا يوجد نظام مجلد لتنظيمها.

ومن أجل تحسين أداء المتصفح وتجنب التحميل الزائد لعلامات التبويب، يقوم Arc Search بأرشفة علامات التبويب التي لم تستخدمها لفترة زمنية محددة، ويمكنك الاحتفاظ بها لمدة تصل إلى 30 يومًا. ويمكنك الوصول إلى علامات التبويب المفتوحة من خلال مبدل علامات التبويب في الجزء السفلي من الشاشة، أو بالتمرير من الحافة اليسرى للشاشة.

ويحمي Arc Search خصوصيتك وأمانك عن طريق منع النوافذ المنبثقة والرسائل الإخبارية والإعلانات وأجهزة التتبع التي تخالف القانون العام لحماية البيانات. ويهدف Arc Search إلى جعلك تشعر وكأنك تتفاعل مع وكيل ذكي يقوم بالبحث نيابة عنك وتلخيص المحتوى وتقديمه لك بطريقة سهلة وممتعة.

وتعتقد The Browser Company أن المتصفح ومحرك البحث وروبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي وموقع الويب هي جزء من أداة واحدة للبحث عن المعلومات على الإنترنت، وأنها يمكن أن تتواجد داخل التطبيق نفسه. وهذا ما يحاولون تحقيقه من خلال Arc Search، المتصفح الذكي الجديد لهاتف آيفون.

اقرأ أيضا