fbpx
مارس 29, 2024 6:53 ص
Search
Close this search box.

الانصار الحق خسارة اولى بالبرج من دون ان يفقده صدارة بطولة لبنان لكرة القدم

الانصار

الحق الانصار حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة لبنان لكرة القدم، خسارة اولى بالبرج المتصدر 3 – 1. في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية. في المرحلة السابعة من الدوري العام ال63.

ورفع الانصار رصيده الى 17 نقطة في مركز الوصيف خلف البرج صاحب ال18 نقطة من ستة انتصارات.

وافتتح حسن معتوق التسجيل للانصار في الدقيقة العاشرة بتسديدة ارضية. ذلك من داخل المنطقة الى الزاوية الارضية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس عبد الكريم صالح. اثر تمريرة من المهاجم السنغالي الحاج مالك تال.

واضاف الحاج مالك المنفرد الاصابة الثانية في الدقيقة 31 بكرة حولها الى داخل الشباك اثر تمريرة “هدية” من معتوق الذي كسر مصيدة التسلل.

وفي الدقيقة 48 الثالثة من بداية الشوط الثاني، سجل خالد التكجي اصابة تقليص الفارق للبرج. بكرة سددها من مشارف المنطقة الى المقص الايمن لمرمى الحارس الانصاري هادي كنج.

وفي الدقيقة 68 سجل الحاج مالك الاصابة الثالثة للانصار بكرة سددها من داخل المنطقة الى يمين الحارس صالح. اثر “خذ وهات” مع معتوق. وهذه الاصابة العاشرة للهداف السنغالي مع فريقه هذا الموسم.

وعلى ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون، انتزع الاخاء الاهلي عاليه نقاطه الثلاث الاولى في المسابقة بفوز اول على ضيفه السلام زغرتا 2 – 0.

سجل للاخاء الاهلي محمد ارناؤوط خطأ في مرمى فريقه ومحمد المصري في الدقيقتين 38 و 61، ليغادر الفريق الجبلي المركز الاخير. في حين عانى الفريق الزغرتاوي خسارته السادسة، واستقر رصيده عند ثلاث نقاط غنمها من الفوز على الحكمة بيروت في جونية 1 – 0.

اقرأ أيضا