fbpx
أبريل 23, 2024 2:42 م
Search
Close this search box.

دعوة لميسي… ما علاقة البرازيل؟

أعلنت هيئة الإشراف على الأنشطة الرياضية بولاية ريو دي جانيرو البرازيلية أنّه وجّهت الدعوة لليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم لكرة القدم في قطر مطلع هذا الأسبوع “لتخليد” بصمته في استاد ماراكانا الشهير بترك أثار قدميه في قاعة المشاهير الملحقة بالملعب.

وبعد أن فازت الأرجنتين بكأس العالم بتغلبها 4-2 على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية المثيرة التي أقيمت يوم الأحد الماضي على استاد لوسيل، أعادت الهيئة العامة التي يقع الاستاد تحت إدارتها دعوة ميسي لترك بصمته في قاعة المشاهير التابعة للاستاد بعد أن فعل ذلك لأول مرة عندما فازت الأرجنتين بكأس كوبا أميركا عام 2021.

وقال رئيس الهيئة المشرفة على الأنشطة الرياضية في رسالة بعث بها إلى ميسي عبر الاتحاد الأرجنتيني للعبة: “أظهر ميسي بالفعل أهميته داخل وخارج الملعب. إنه لاعب ظل عند أعلى مستوى في تاريخ رياضة كرة القدم لسنوات. لا شيء يبدو أكثر ملائمة من أن يقوم استاد ماراكانا بتكريمه. علاوة على كل هذا، فإن ميسي عبقري عند تعامله مع الكرة”. 

واستضاف استاد ماراكانا التاريخي نسختين لنهائي كأس العالم، عامي 1950 و2014 كما شهد فوز ميسي وفريقه بلقب كوبا أميركا 2021 بتغلبه على البرازيل 1-صفر.

اقرأ أيضا