·
·
اخبار لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي أنّه لا "نسمح للسكان أو مسلحي حزب الله بالعودة للمناطق التي سيطرنا عليها".
وقال: "سنسمح للجيش اللبناني البدء بالتنظيم لتسلم السيطرة على المنطقتين التجريبيتين"، معتبراً أنّه "لا قيود في استخدام القوة عند التهديدات الموجه ضد بلدات الشمال أو قواتنا".
ولفت إلى أنّ "السيطرة على المنطقة الأمنية تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال"، مضيفاً أنّ "السيطرة على هذه المنطقة تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال".
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اقتصاد