اخبار لبنان

عقدت لجنة الاعلام والاتصالات جلسة قبل ظهر اليوم برئاسة رئيسها النائب الدكتور ابراهيم الموسوي، في حضور النواب الاعضاء قبلان قبلان وسيزار أبي خليل ونقولا صحناوي، والنواب جميل السيد، طه ناجي وعدنان طرابلسي، رئيس هيئة الشراء العام الدكتور جان العلية، القاضية في مجلس شورى الدولة المكلفة لدى وزارة الاتصالات كاسندرا أبو غزالة، القاضي في مجلس شورى الدولة نديم رزق، المدير العام لشركة "تاتش" كريم سلام وأعضاء الهيئة الناظمة للاتصالات والمديرين المشغلين لشركتي "ألفا" و"تاش".
وناقشت اللجنة امور تتعلق بالاتصالات، ومنها ما يتعلق بتلزيم إدارة وتشغيل شبكتي الخلوي "تاتش" و"ألفا" مع الاسس والمعايير والخيارات والرقابة وملكية الاصول والجردة، بالاضافة الى بعض الامور التي لها علاقة بتطوير قطاع الاتصالات.
وقد استمعت اللجنة الى ما قالته الهيئة الناظمة للاتصالات حول الموضوع، وأكد رئيس اللجنة متابعة للامر والتوسع والتعمق في النقاش في جلسات قريبة لاحقة.
لايف ستايل
لايف ستايل
اخبار لبنان
اخبار لبنان