·
·
اخبار لبنان

قال ممثل موزعي المحروقات في لبنان فادي أبو شقرا لـ"الجديد":" الوضع صعب بشأن أزمة المازوت والدولة والمسؤولون لم يحركوا ساكناً.. "ما بقى عنا دولة"".
وتابع:" لن نستطيع أن نتحمل أكثر وإذا كنت تريدون رفع الدعم فارفعوه، و نناشد رئيس الجمهورية ووزير الطاقة والمسؤولين لتأمين المازوت بأسرع وقت ممكن .. للأسف المسؤولين غير واعيين عما يحصل في بلدنا الحبيب لبنان".
واضاف:" الغاز مؤمن لمدة 10 أيام فقط واذا لم يتم حل الموضوع سندخل بأزمة جديدة، لدولة تتحمل المسؤولية وللأسف لم تحرك ساكنا وندعو تأليف حكومة بأسرع وقت بدون مزايدات وللأسف البلد انتهى".



