الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبناناقفال الطريق امام محطة الكهرباء في الهرمل احتجاجا على انقطاع التيار واطفاء المولدات·الاثنين، ٢٠ أيلول ٢٠٢١ في ١١:١٤ م·قراءة 1 دقيقةمشاركةاقفل عدد من الشبان الطريق مجددا بالاطارات المشتعلة امام محطة الكهرباء في الهرمل احتجاجا على انقطاع الكهرباء واطفاء مولدات الاشتراك.أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسوممحطة الكهرباءمولداتمشاركةآخر الأخباراخبار لبنانقطر: هناك آلية لمنع التصعيد في لبنانمنذ 21 دقيقةاخبار لبنانيُزوّر مستندات عقاريّة لبيعها... وقوى الأمن بالمرصاد!منذ 24 دقيقةلايف ستايلكايلي جينر تتألق ببيكيني خيط رفيع في إجازتها الإيطاليةمنذ 25 دقيقةلايف ستايلتايلور سويفت تتألق بفستان ميكرو صغير في حدث "تايت إند يونيفيرسيتي"منذ 26 دقيقة