Daily Beirut
الطبعة·صحيفة مستقلة من بيروت

اخبار لبنان

الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مركبة عبرت خط وقف إطلاق النار في جنوب لبنان

··قراءة 1 دقيقة
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مركبة عبرت خط وقف إطلاق النار في جنوب لبنان
مشاركة

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، تنفيذ غارة جوية استهدفت مركبة في جنوب لبنان، زاعمًا أنها دخلت ما وصفه بـ"المنطقة الأمنية" التابعة له.

وأوضح الجيش أن المركبة، التي كانت تقل عددًا من الأشخاص المشتبه بهم، عبرت خط وقف إطلاق النار في منطقة تلة علي الطاهر، و"شكّلت تهديدًا لقواته" المنتشرة في المنطقة.

وأضاف أن سلاح الجو الإسرائيلي استهدف المركبة بهدف "إزالة التهديد".

في المقابل، أفادت وسائل إعلام لبنانية بسقوط قتيلين جراء الغارة.

أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.
مشاركة