·
·
اخبار لبنان

شدد السفير الايراني مجتبى أماني امام وفد من اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية والعمل البلدي في حزب الله على ضرورة تعزيز العلاقات بين طهران وبيروت أكثر من أي وقت مضى.
واكد السفير الإيراني الجديد انه سيبذل قصارى جهده لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين أكثر من أي وقت مضى.
وشكر رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام ايران التي لم تتأخر في احتضان الشعب اللبناني والوقوف إلى جانبه في كافة الظروف الصعبة.