·
·
اخبار لبنان

غرد النائب جميل السيد على حسابه عبر "تويتر" : "قد يكون مبكراً إنتقاد حكومة ميقاتي، لكن المكتوب يُقْرَأ من عنوانه، يعني، البلد يعيش كوارث بين دولار وبنزين ومازوت ودواء وغاز منزلي وخبز ومواد غذائية..".
أضاف "وحكومتكم بتجتمع مرّة بالأسبوع كأنو البلد بألف خير وبتتعطّل على حادثة!".
تابع "شو بيمنع تجتمعوا ليل نهار، تخبّروا الناس عن خطتكم لإنقاذهم؟".
قد يكون مبكراً إنتقاد حكومة ميقاتي،
لكن المكتوب يُقْرَأ من عنوانه،
يعني،
البلد يعيش كوارث بين دولار وبنزين ومازوت ودواء وغاز منزلي وخبز ومواد غذائية..
وحكومتكم بتجتمع مرّة بالأسبوع كأنو البلد بألف خير
وبتتعطّل على حادثة!
شو بيمنع تجتمعوا ليل نهار
وتخبّروا الناس عن خطتكم لإنقاذهم؟
— اللواء جميل السيّد (@jamil_el_sayyed) October 20, 2021