اخبار لبنان
العاملون في اللبنانية اعتصموا لتحقيق مطالبهم
··قراءة 1 دقيقة

نفذت رابطة العاملين في الجامعة اللبنانية اعتصاما واضرابا تحذيريين قبل ظهر اليوم أمام مبنى الإدارة المركزية في المتحف، للمطالبة بتأمين أدنى حقوق ومتطلبات الموظفين والعاملين في الجامعة، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الراهنة من اجل استمرار سير الأعمال فيها.
وأفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" ان المعتصمين رفعوا اللافتات التي تطالب بتأمين تلك المتطلبات واهمها "المحروقات في ظل صعوبة تأمينها يضاف إليها قيمة الرواتب المتدنية التي تحول دون تأمين القوت اليومي للموظفين والعمال في الجامعة"، داعين الدولة إلى "عدم الاستهتار بحقوقهم".
الوسوم
آخر الأخبار
اخبار لبنانالرئيس عون: المفاوضات في واشنطن تهدف إلى إرساء أرضية صالحة لتحقيق سلام دائم
منذ 5 ساعة
ثقافة ومجتمعأكثر من 100 مليون طفل محرومون من التعليم بسبب النزاعات والكوارث
منذ 5 ساعة
العالمترامب: لا عجلة في إرسالل امفتشين النوويين إلى إيران
منذ 5 ساعة
كأس العالم ٢٠٢٦26 هدفًا للبدلاء في كأس العالم 2026 بنسب قياسية في التهديف
منذ 5 ساعة

