اخبار لبنان

نظمت نقابة المصورين الصحافيين في لبنان، بالتعاون مع مركز التواصل الاجتماعي "أجيال"، وقفة تضامنية مساء اليوم، تخليدا لذكرى شهيد الصحافة عصام عبدالله وضحايا العدوان الصهيوني في لبنان وفلسطين المحتلة، خصوصا الأطفال، على شاطئ الرملة البيضاء، في حضور وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، نقيب الممثلين المصورين الصحافيين علي علوش، نقيب ممثلي السينما والمسرح والتلفزيون في لبنان نعمة بدوي وعدد كبير من المصورين الصحافيين والإعلاميين والمواطنين، وسط إضاءة الشموع في محيط المكان.
بعد النشيدين الوطني والفلسطيني، تحدث النقيب علوش عن "الإجرام الإسرائيلي في قتل الشهيد عصام عبدالله عمدا". وقال: "سنظل نطالب بالعدالة والاقتصاص من المجرمين الإسرائيليين وهي تعتبر جريمة حرب عمدا"، مشددا على أن "المصورين الصحافيين سيبقون على الحدود مع فلسطين المحتلة، لكي نفضح ونصور إجرامهم، وغزة ليست لوحدها، ونحن سنبقى معها".
وشكر لوزير الإعلام مشاركته في هذه الوقفة.
اخبار لبنان
العالم
كرة القدم
العالم