الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبنانانقطاع خدمة أوجيرو في المنية منذ اكثر من 3 ايام·الأحد، ٣ أيلول ٢٠٢٣ في ١٠:١٨ ص·قراءة 1 دقيقةمشاركة أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في المنية الضنية، أن خدمات أوجيرو في المنية و الجوار، انقطعت منذ اكثر من ثلاثة أيام، بسبب عدم توافر مادة المازوت للمولدات . أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسومالمنيةاوجيرومشاركةآخر الأخباراخبار لبنانلبنان حاضر في اجتماع المنامة الخليجي - الأميركي... ودعوة لنزع السلاحمنذ 12 دقيقةاخبار لبناننتنياهو: لن ننسحب من لبنانمنذ 15 دقيقةاخبار لبنانماكرون: فرنسا وإيطاليا تسعيان لتحالف يخلف "اليونيفيل" في لبنانمنذ 17 دقيقةاخبار لبنانبلديّة صور للمالكين وأصحاب العقارات: راعوا أوضاع المواطنين...منذ 19 دقيقة