·
·
اخبار لبنان

عثر صباح اليوم، على كمية من الادوية المختلفة منتهية الصلاحية مرمية في مستوعبين للنفايات، في شارع رياض الصلح في صيدا.
وقد حضرت القوى الامنية وكشفت على الادوية، حيث تبين ان صلاحيتها منتهية منذ العام 2018، اي قبل ازمة الدواء في لبنان، ويجري التحقيق لمعرفة من قام برميها في هذا الوقت، خصوصا بعد مرور قرابة 3 سنوات على انتهاء صلاحيتها.

بالفيديو : ادوية منتهية الصلاحية مرمية في مستوعبين للنفايات في #صيدا pic.twitter.com/wFesncFTz2
— قنـــاة الجـــديـــد (@ALJADEEDNEWS) August 25, 2021
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اقتصاد
لايف ستايل