الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبنانبرّي يدعو إلى "جلسة اتصالات" الأربعاء·الأربعاء، ٣٠ تشرين الثاني ٢٠٢٢ في ٩:٣٥ ص·قراءة 1 دقيقةمشاركة دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري الى عقد جلسة عند الساعة 11 من قبل ظهر يوم الاربعاء الواقع في 7 كانون الاول 2022 وذلك لدرس اقتراح وادعاء الاتهام في ملف الاتصالات. أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسومنبيه بريمشاركةآخر الأخباراخبار لبنانالجيش يفتح طريق رياق – بعلبك بعد قطعها احتجاجاً على "اتفاق الإطار"منذ 1 ساعةالعالممقتل 4 فلسطينيين في غارات إسرائيلية على وسط وجنوب قطاع غزةمنذ 1 ساعةكرة القدمتشابي ألونسو يدفع تشيلسي للتعاقد مع غرانيت تشاكا بعد التوصل لاتفاقمنذ 1 ساعةالعالمنائب قائد سرية "نخبة" في حماس.. مقتل ابن شقيق إسماعيل هنية في عملية إسرائيلية جنوب غزةمنذ 1 ساعة