الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبنانبعد عملية السلب في شتورا... شعبة المعلومات تلقي القبض على الفاعلَين·الجمعة، ٣٠ أيلول ٢٠٢٢ في ٧:٣٢ ص·قراءة 1 دقيقةمشاركة بعد عملية سلب مبلغ 50 ألف دولار بقوّة السلاح التي حصلت في منطقة شتورا، كشفت شعبة المعلومات هويّة الفاعِلَيْن وألقت القبض عليهما بعمليّة نوعيّة خاطفة. https://twitter.com/LebISF/status/1575746741621559296?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1575746741621559296%7Ctwgr%5E836ab56ef4cb5328400cb7e5a2f5e6dbd23d58bd%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.annahar.com%2Farabic%2Fsection%2F77-D985D8ACD8AAD985D8B9%2F30092022072606647 أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسومقوى الامنسلبسلاحمشاركةآخر الأخباراخبار لبنانلبنان على طاولتين: سويسرا للتهدئة وواشنطن لحسم السلاح والحدودمنذ 10 دقيقةالعالممحادثات سويسرا.. هل تحسم مصير "مذكرة التفاهم" الأمريكية الإيرانية؟منذ 15 دقيقةاخبار لبنانعراقجي: الاختبار الحقيقي الأول "خلية فض النزاع" في لبنانمنذ 17 دقيقةاخبار لبنانإيران تهدّد إسرائيل... في لبنان!منذ 19 دقيقة