·
·
اخبار لبنان

رأى نقيب الصيادلة جو سلوم أنّ “الموت اليوم، للأسف، أصبح قدر اللبنانيين، وذلك بسبب عدم توافر الأدوية، والقسم الأكبر من الأدوية المفقودة تعود للأمراض المستعصية والسرطانية”، مشيرًا إلى أنّ “الأدوية المستعصية والسرطانية مدعومة، لكن تباع بالسوق السوداء”.
وأوضح سلوم في حديث لـ”صوت لبنان” أنّ “هذه الأدوية أصبح سعرها مرتفعًا بالمقارنة مع ما يتقاضه اللبناني من أجر، وبالتالي لا يستطيع شراءها”، مشيرًا إلى أنّ “نظام تتبع الأدوية السرطانية كانت قد أنشأته الحكومة لكن للأسف هرُب قسم كبير منها إلى الخارج”.
وناشد “المواطنين عند حدوث أي مخالفة التواصل معنا لأن صحة المواطن خط أحمر”.
لايف ستايل
لايف ستايل
العالم
كرة القدم