·
·
اخبار لبنان

غرد رئيس لجنة الصحة النيابية عاصم عراجي على حسابه عبر تويتر، فقال:" فخامة الرئيس عون، ان القطاع الطبي انهار، معظم الأدوية مفقودة والمستلزمات الطبية اسعارها على دولار السوق، والمريض غير قادر على دفع الكلفة الاستشفائية، والنزف المخيف بهجرة الجسم الطبي والتمريضي مستمر، فخامتك انا أكيد ان الذين بالقصر ما عما يوصلولك حقيقة الوضع المأساوي، صحة الناس بخطر".
فخامة الرئيس عون، ان القطاع الطبي انهار،معظم الأدوية مفقودة والمستلزمات الطبية اسعارها على دولار السوق،والمريض غير قادر على دفع الكلفة الاستشفائية،والنزف المخيف بهجرة الجسم الطبي والتمريضي مستمر ،فخامتك انا أكيد ان الذين بالقصر ما عما يوصلولك حقيقةالوضع المأساوي،صحة الناس بخطر
— Dr Assem Araji - الدكتور عاصم عراجي (@dr_assem_araji) July 16, 2021
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان