Daily Beirut
الطبعة·صحيفة مستقلة من بيروت

اخبار لبنان

عقيص: لم يعد من داع لبقاء المجلس النيابي

··قراءة 1 دقيقة
عقيص: لم يعد من داع لبقاء المجلس النيابي
مشاركة

 غرد النائب جورج عقيص عبر حسابه على "تويتر": "البطاقة التمويلية لم تصدر بعد، ومشاكل تعترضها اهمها التمويل. لا موازنة، لا جباية، لا ايرادات. الدعم سيرفع، وستطير معه الاسعار دون القدرة على زيادة الرواتب. الجوع سيزيد ومعه الهجرة او الجريمة. لم يعد من داع لبقاء المجلس النيابي، الشعور بالعجز لم يعد يطاق".

أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.
مشاركة