اخبار لبنان
عقيص: لم يعد من داع لبقاء المجلس النيابي
··قراءة 1 دقيقة

غرد النائب جورج عقيص عبر حسابه على "تويتر": "البطاقة التمويلية لم تصدر بعد، ومشاكل تعترضها اهمها التمويل. لا موازنة، لا جباية، لا ايرادات. الدعم سيرفع، وستطير معه الاسعار دون القدرة على زيادة الرواتب. الجوع سيزيد ومعه الهجرة او الجريمة. لم يعد من داع لبقاء المجلس النيابي، الشعور بالعجز لم يعد يطاق".
الوسوم
آخر الأخبار
اخبار لبنانالرئيس عون: المفاوضات في واشنطن تهدف إلى إرساء أرضية صالحة لتحقيق سلام دائم
منذ 7 ساعة
ثقافة ومجتمعأكثر من 100 مليون طفل محرومون من التعليم بسبب النزاعات والكوارث
منذ 7 ساعة
العالمترامب: لا عجلة في إرسالل امفتشين النوويين إلى إيران
منذ 7 ساعة
كأس العالم ٢٠٢٦26 هدفًا للبدلاء في كأس العالم 2026 بنسب قياسية في التهديف
منذ 7 ساعة

