·
·
اخبار لبنان
غرّد النائب جورج عقيص عبر "تويتر"، قائلاً: "نريد انتخابات نيابية: \n

- في موعدها
- بمشاركة المغتربين
- وتحت إشراف هيئة الاشراف اللبنانية والمنظمات الدولية ذات الصلة".
وأرفق التغريدة بهاشتاغ #بموعدها_بالمغتربين_بشفافية
نريد انتخابات نيابية:
- في موعدها
- بمشاركة المغتربين
- وتحت اشراف هيئة الاشراف اللبنانية والمنظمات الدولية ذات الصلة. #بموعدها_بالمغتربين_بشفافية
— George Okais (@OkaisGeorge) October 4, 2021