Daily Beirut
الطبعة·صحيفة مستقلة من بيروت

اخبار لبنان

نقيب أصحاب محطات المحروقات يرفض ضريبة الـ2% ويحذر من الركود

··قراءة 1 دقيقة
fuel, gas station, car wallpapers, refueling, gas, gasoline, gasoline station, car
مشاركة

كتب نقيب أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس على منصة "اكس": "‏نرفض ضريبة %2 التي صادرت حق الشعب بالاستفادة من انخفاض أسعار النفط عالميًّا. الناس هُجّرت والبلد في حرب والأعمال توقفت، وفرض الضرائب الآن انفصال عن الواقع وطعنة للقدرة الشرائية وسيدفع بالاقتصاد نحو الركود. جعالة المحطات تبخّرت بزيادة الرسوم والكلفة التشغيلية. سيكون لنا كلام قريبًا".

أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.
مشاركة