اخبار لبنان

تداول نشطاء ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الثلاثاء، مقطع فيديو جديدا وثق بوضوح لحظة قصف حزب الله محطة اتصالات فضائية للجيش الإسرائيلي.
ووثق الفيديو انفجارا كبيرا عقب سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الإسلامية في لبنان واستهدفت المحطة.
ومساء الاثنين، أعلن حزب الله اللبناني استهداف محطة الاتصالات الفضائية التابعة لشعبة الاتصالات والدفاع السيبيري في الجيش الإسرائيلي بوادي إيلا بصلية من الصواريخ النوعية.
وأضافت المقاومة الإسلامية أن محطة الاتصالات الفضائية تبعد عن الحدود اللبنانيّة 160 كلم.
من جهتها، ذكرت وسائل إعلام عبرية أن ضربة جوية أصابت المحطة الأرضية للاتصالات الفضائية لشركة "SES" بالقرب من بيت شيميش في وادي إيلاه بإسرائيل.
وأوضحت أن المحطة الواقعة في منطقة استراتيجية قريبة من تل أبيب تعرضت لضربة مباشرة، مما قد يؤثر على خدمات الاتصالات الفضائية والإنترنت والتلفزيون في المنطقة، خاصة مع الاعتماد الكبير على أقمار "SES" في نقل البيانات والإشارات.
ونشر مدونون ونشطاء إسرائيليون مقطع فيديو وثق حجم الدمار الذي طال المحطة.
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان