·
·
اخبار لبنان

وجه وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحاج حسن رسالة للمزارعين على حسابه عبر "تويتر": "ندعو اهلنا المزارعين الى التوجه إلى المراكز الزراعية في كافة الاراضي اللبنانية من اجل التسجيل لتسليم بذار القمح بصنفيه الطري والقاسي والشعير، ابتداءً من صباح غد ١٧ تموز ولغاية يوم ٣١ منه".
أضاف: "خطة النهوض بزراعة القمح خطة وطنية لاستدامة الأمن الغذائي".
اخبار لبنان
ثقافة ومجتمع
العالم
كأس العالم ٢٠٢٦