fbpx
أبريل 30, 2024 3:50 م
Search
Close this search box.

القبض على معلمة عارية مع طالب في السيارة

ألقي القبض على معلمة بديلة متزوجة في نبراسكا بعد أن تم القبض عليها وهي عارية في المقعد الخلفي لسيارة مع صبي مراهق، وفقا للسلطات.

حدد نواب عمدة مقاطعة دوغلاس إيرين وارد، 45 عامًا، يوم السبت بعد أن تم إخطارهم بسيارة مشبوهة متوقفة على طريق مسدود حوالي الساعة 3 صباحًا بالقرب من المبنى 10200 وشارع 189 الشمالي.

وعندما اقتربوا من سيارة هوندا بايلوت رمادية اللون موديل 2015، قالت الشرطة إنها رصدت وارد وصبي يبلغ من العمر 17 عامًا في المقعد الخلفي بينما كانت ترتدي ملابسها مرة أخرى.

ثم قفز الصبي إلى مقعد السائق وهرب من مكان الحادث قبل أن يصطدم بالسيارة على بعد بنايتين تقريبًا ويهرب. وعثرت عليه الشرطة بعد أكثر من ساعة وهو يرتدي ملابس داخلية وجوارب وقميصا.

كانت مدرسًة بديلاً في مدرسة بيرك الثانوية في أوماها، نبراسكا. وقالت الشرطة إنه تم العثور على بطاقة مدرستها في السيارة وأن الصبي كان طالبًا هناك

وقالت الشرطة إن وارد، التي بقيت في مكان الحادث، اعترفت بأنها أقامت علاقات جنسية مع الصبي المراهق.

وفقًا للشرطة، تم العثور على هوية موظفة في مدرسة أوماها العامة داخل السيارة وأكدت وارد أنها كانت معلمة بديلة في مدرسة بيرك الثانوية في أوماها. كما أخبرت الشرطة أن الشاب البالغ من العمر 17 عامًا كان طالبًا في المدرسة.

وقالت الشرطة: “تم تحديد أن سيارة هوندا بايلوت مملوكة لوارد وزوجها”.

وبعد تحديد مكان المراهق، تم نقله إلى “مكان آمن لتلقي الرعاية وإجراء مقابلة”.

ليس من الواضح كم من الوقت عمل وارد في المدرسة. اتصل موقع DailyMail.com بمدرسة بيرك الثانوية للتعليق
في نوفمبر، نشرت وارد صورة للمفاتيح ومجلد وحبل مدرسة بورك الثانوية على حساب X الخاص بها وقالت إنها أحبت عندما بدأت العمل في المدرسة و”أن تصبح كلب بولدوج”.

في نوفمبر، نشرت وارد صورة للمفاتيح ومجلدًا وحبلًا لمدرسة Burke High School على حساب X الخاص بها.

قالت: “يمكن لكل مدرسة في المترو أن تتعلم شيئًا ما من @OPS_Burke”.

‘أفضل مدرسة على الإطلاق كمعلم مدرسة ضيف. المبنى المفضل للتدريس في…الحب عندما أصبح كلبًا بولدوجًا.’

ووجهت إليها تهمة جناية الاعتداء الجنسي من قبل موظف في المدرسة. وفي نبراسكا، تعتبر التهمة جناية من الدرجة الثانية ويعاقب عليها بالسجن لمدة أقصاها 20 عامًا.

ارتق بدرجاتك

اقرأ أيضا