لايف ستايل

في آخر لقاء له, تحدث الفنان باسم ياخور عن مواضيع شتى مقيما بعض الأعمال في برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني. وفي السياق, تم سؤاله عن رأيه بالفنانين السوريين وبتقييم واختيار من هو الأكثر جماهرية, فوقع اختياره على الفنان تيم حسن قائلا: "أصدقائي إنتو بتعرفوا أنه هاد المبلغ رح يدوبل من أجل حالة إنسانية لذا أعذروني انتو حبايب قلبي، باسل إنت صديقي الصدوق قصي إنت أخي وحبيبي، ومكسيم معزته كبيرة عندي برغم اختلافاتنا، تيم لا يناقش الاسم لأنه من النجوم الرائعين وأنا بحب لتيم لأنه رجل استثنائي". أما حين طلب منه إبداء الرأي بمسلسل "إبتسم أيها الجنرال" الذي يؤدي بطولته الفنان مكسيم خليل والذي يدور حول الأحوال السياسية في سوريا, اعتبره ياخور خارج عن نطاق الفن منتقدا:"أنا برأيي كل حالة العمل خارج المنطق الفني وخارج ما يجب أن يكون الفن عليه، لا يجب أن تكون بالفن عامل أهداف مباشرة للتناول الشخصي، الفن هيدا مو من مقوماته."
وعن الممثلة اللبنانية التي يرغب بأداء دور معها, ففضل اختيار نادين نسيب نجيم لتقديم عمل درامي رومانسي.
اخبار لبنان
العالم
كرة القدم
العالم