اخبار لبنان
143 طناً من الخيم والبطانيات السويدية تصل بيروت
··قراءة 1 دقيقة

أعلنت الهيئة العليا للاغاثة أنها "تسلمت في مرفأ بيروت، من "جهاز الدفاع المدني والمرونة" التابع لوزارة الداخلية في مملكة السويد، هبة تشمل 27 مستوعبًا تزن 143 طنًا من الخيم والبطانيات والوسادات والمستلزمات الطبية، في حضور وزيرة الشؤون الاجتماعية حنين السيد، سفيرة السويد جيسيكا سفاردستروم، الأمين العام للهيئة العليا للاغاثة العميد بسام النابلسي على رأس وفد من الهيئة".
آخر الأخبار
اخبار لبنانحاول دهس عنصر قوى الأمن... ومكمن يوقع به
منذ 19 دقيقة
اخبار لبنانرابطة العاملين فى "اللبنانية": إضراب تحذيري حتى تحقيق المطالب
منذ 24 دقيقة
اخبار لبنانقرار من مجلس الوزراء بشأن تغطية فروقات رواتب ومستحقات مستخدمي "أوجيرو"
منذ 25 دقيقة
اخبار لبنانبرّي استقبل السفير الألماني في زيارة وداعية
منذ 27 دقيقة

