اخبار لبنان
إسرائيل: قواتنا ستبقي على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان
··قراءة 1 دقيقة

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي ووزير الدفاع وقائد الجيش في بيان مشترك عقب اجتماع أمني إن القوات ستواصل العمل على "تحييد" التهديدات التي تواجه جنود ومواطني إسرائيل وتدمير البنية التحتية للجماعات المسلحة والحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان.
وأضاف البيان أن المسؤولين الثلاثة "أكدوا بوضوح أن أمن المواطنين الإسرائيليين وقوات الجيش سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي تنازل".
آخر الأخبار
اخبار لبنانلبنان والسعوديّة يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية
منذ 15 دقيقة
اخبار لبنانلقاء بين الرئيس عون والحجّار... وملفّات عدّة على الطاولة
منذ 17 دقيقة
اخبار لبنانتراجع أسعار البنزين والمازوت والغاز في لبنان
منذ 18 دقيقة
لايف ستايلأوليفيا رودريغو تعتمد سترة جينز ليفي المفتوحة مع حمالة صدر شفافة
منذ 23 دقيقة

