Daily Beirut
الطبعة·صحيفة مستقلة من بيروت

اخبار لبنان

إسرائيل: قواتنا ستبقي على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان

··قراءة 1 دقيقة
إسرائيل: قواتنا ستبقي على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان
مشاركة

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي ووزير الدفاع وقائد الجيش في بيان مشترك عقب اجتماع أمني إن القوات ستواصل العمل على "تحييد" التهديدات التي تواجه جنود ومواطني إسرائيل وتدمير البنية التحتية للجماعات المسلحة والحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان.

وأضاف البيان أن المسؤولين الثلاثة "أكدوا بوضوح أن أمن المواطنين الإسرائيليين وقوات الجيش سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي تنازل".

أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.
مشاركة