ازمة البنزين الى الحل... 6 بواخر بدأت بتفريغ المحروقات ليلا
··قراءة 1 دقيقة
مشاركة
أكد ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا لـ "الوكالة الوطنية للاعلام"، أن "البواخر بدأت بتفريغ حمولاتها من المحروقات ليلا، وستباشر الصهاريج بتوزيع البنزين والمازوت على محطات الوقود".
وتمنى على المواطنين "الهدوء"، مطمئنا إلى أن هناك "6 بواخر قبالة الشواطئ بدأت بتفريغ المحروقات تباعا".
وقال أبو شقرا في حديث للـ otv: "الانفراج بازمة البنزين يتطلب بضعة ايام لكن الوضع على المحطات سيبدأ يتحلحل شيئا فشيئا وكذلك ازمة الغاز بدءا من اليوم"