الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبنانالجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلّة علي الطاهر·الجمعة، ٢٦ حزيران ٢٠٢٦ في ٦:٣٥ م·قراءة 1 دقيقةمشاركةأعلن الجيش الإسرائيلي ان "تلة علي الطاهر بجنوب لبنان أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا".وأضاف "تلة علي الطاهر لم تعد "الحصن المنيع" لحزب الله ولن تمثل مجدداً تهديداً لأمن إسرائيل".أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسومحزب اللهجنوب لبنانالجيش الإسرائيليتلة علي الطاهرمشاركةآخر الأخباراخبار لبنانالجيش يفتح طريق رياق – بعلبك بعد قطعها احتجاجاً على "اتفاق الإطار"منذ 42 دقيقةالعالممقتل 4 فلسطينيين في غارات إسرائيلية على وسط وجنوب قطاع غزةمنذ 44 دقيقةكرة القدمتشابي ألونسو يدفع تشيلسي للتعاقد مع غرانيت تشاكا بعد التوصل لاتفاقمنذ 44 دقيقةالعالمنائب قائد سرية "نخبة" في حماس.. مقتل ابن شقيق إسماعيل هنية في عملية إسرائيلية جنوب غزةمنذ 48 دقيقة