الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبنانانقطاع خدمة أوجيرو في المنية منذ اكثر من 3 ايام·الأحد، ٣ أيلول ٢٠٢٣ في ١٠:١٨ ص·قراءة 1 دقيقةمشاركة أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في المنية الضنية، أن خدمات أوجيرو في المنية و الجوار، انقطعت منذ اكثر من ثلاثة أيام، بسبب عدم توافر مادة المازوت للمولدات . أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسومالمنيةاوجيرومشاركةآخر الأخباراخبار لبنانتدابير سير في الضاحية... وحظر استخدام "الدرون"منذ 1 ساعةاخبار لبنانمنهاج تعليمي جديد .. مجلس الوزراءأقر تعيينات في تعاونية الموظفين والهيئة الناظمة للكهرباء والمجلس الوطني للبحوث وقطاع البترولمنذ 1 ساعةاخبار لبنانجابر التقى السفير السعودي: قرار المملكة إعادة فتح أسواقها أمام لبنان يعكس عمق العلاقات الأخويةمنذ 1 ساعةاخبار لبنانخلاف حول الانسحاب الإسرائيلي يعرقل مفاوضات لبنان وإسرائيلمنذ 1 ساعة