Daily Beirut
الطبعة·صحيفة مستقلة من بيروت

اخبار لبنان

جابر يتفقد المركز الإقليمي للدفاع المدني في النبطية على رأس وفد

··قراءة 1 دقيقة
جابر يتفقد المركز الإقليمي للدفاع المدني في النبطية على رأس وفد
مشاركة

صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني بيان جاء فيه: "خلال تفقّده منطقة النبطية، زار وزير المالية الأستاذ ياسين جابر المركز الإقليمي للدفاع المدني اللبناني في النبطية، ورافقه النائب هاني قبيسي، والمحامي محمد حجازي ممثلا النائب ناصر جابر، والأستاء علي قانصو ممثلا النائب محمد رعد، اضافة الى رئيس اتحاد بلديات الشقيف النبطية الأستاذ خالد بدر الدين ورئيس بلدية النبطية الاستاذ عباس بدر الدين. وكان في استقبالهم عدد من عناصر الدفاع المدني اللبناني.

واطّلع الوفد على وضع المركز، الذي كان تعرّض لغارة في وقت سابق، وأكّد دعمه للمديرية العامة للدفاع المدني اللبناني والوقوف إلى جانب عناصرها. كما ثمّن الوفد التضحيات التي يبذلها عناصر الدفاع المدني في أداء واجبهم الإنساني والوطني، واطمأن إلى جهوزية العناصر، الذين أكدوا استمرارهم في أداء رسالتهم الإنسانية واستعدادهم الدائم للاستجابة لمختلف الحالات الطارئة وخدمة المواطنين".

أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.
مشاركة