·
·
اخبار لبنان

سأل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، "اين اصبح النفط العراقي ومن هي الشركات المكلفة باستبداله بالفيول من اجل انتاج الكهرباء في المصانع اللبنانية".
وأضاف في تغريدة على حسابه عبر "تويتر": "غريب هذا التعتيم على هذا الموضوع. قد يكون من المفيد للامن العام اللبناني ان يرسل وحداته الخاصة للبحث عن مصير الشاحنات بين الانبار ودير الزور".
اين اصبح النفط العراقي ومن هي الشركات المكلفة باستبداله بالفيول من اجل انتاج الكهرباء في المصانع اللبنانية .غريب هذا التعتيم على هذا الموضوع.قد يكون من المفيد للامن العام اللبناني ان يرسل وحداته الخاصة للبحث عن مصير الشاحنات بين الانبار ودير الزور #نفط pic.twitter.com/jiQWTrGdKX
— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) September 24, 2021
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان