·
·
اخبار لبنان

غرد النائب فادي فخري علامة عبر "تويتر": "كل العزاء ومشاعر الحزن والمواساة للعراق الشقيق على ضحايا فاجعة مستشفى ابن الخطيب، والتي جاءت لتضاعف المأساة التي يعيشها العراق وغيره من البلدان بفعل وباء كورونا الذي يمعن في استنزافنا بشريا واقتصاديا
ويشكل عبئا على القطاع الصحي ومؤسساته".
كل العزاء ومشاعر الحزن والمواساة للعراق الشقيق على ضحايا فاجعة #مستشفى_ابن_الخطيب والتي جاءت لتضاعف المأساة التي يعيشها #العراق وغيره من البلدان بفعل وباء #كورونا الذي يُمعن في استنزافنا بشرياً وإقتصادياً ويشكل عبئا على القطاع الصحي#فادي_فخري_علامة#رئيس_إتحاد_المستشفيات_العربية pic.twitter.com/0dBTuSAGJW
— فادي فخري علامة (@FadiFakhryAlame) April 25, 2021
اخبار لبنان
ثقافة ومجتمع
العالم
كأس العالم ٢٠٢٦