اخبار لبنان
نقيب أصحاب محطات المحروقات يرفض ضريبة الـ2% ويحذر من الركود
··قراءة 1 دقيقة

كتب نقيب أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس على منصة "اكس": "نرفض ضريبة %2 التي صادرت حق الشعب بالاستفادة من انخفاض أسعار النفط عالميًّا. الناس هُجّرت والبلد في حرب والأعمال توقفت، وفرض الضرائب الآن انفصال عن الواقع وطعنة للقدرة الشرائية وسيدفع بالاقتصاد نحو الركود. جعالة المحطات تبخّرت بزيادة الرسوم والكلفة التشغيلية. سيكون لنا كلام قريبًا".
الوسوم
آخر الأخبار
اخبار لبنانوزير المال ياسين جابر يزور صور لبحث الإعمار والمساعدات
منذ 12 دقيقة
كرة القدمماثيو ماونت يبدأ استعداداته لموسم مانشستر يونايتد الجديد
منذ 14 دقيقة
اخبار لبنانالرئيس الإماراتي للرئيس عون: مستعدّون لمساعدة لبنان
منذ 18 دقيقة
اخبار لبنانالنائب العام التمييزي إلى الأجهزة الأمنية: امنعوا أعمال الشغب
منذ 1 ساعة

