الرئيسية/العالمالعالمإيران تعلن عن التوصل إلى "اتفاق جيد" مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية·الأربعاء، ١٥ كانون الأول ٢٠٢١ في ٣:١٠ م·قراءة 1 دقيقةمشاركةأعلن وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الأربعاء، عن توصل طهران إلى "اتفاق جيد مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية".الاتفاق مع الوكالة يمكن أن يعالج المخاوف بشأن برنامجنا النووي.أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسومايرانالوكالة الدولية للطاقة الذريةعبداللهيانمشاركةآخر الأخباراخبار لبنانحريق ضخم يلتهم مكب نفايات في الدكوانةمنذ 8 ساعةاخبار لبنانصحيفة "تلغراف" تدخل أنفاق حزب الله في جنوب لبنانمنذ 8 ساعةالعالمرفع القيود عن بلدات الشمال الإسرائيليمنذ 8 ساعةاخبار لبنانالشرع: ترامب منزعج مما يجري في لبنان وقد يكون هناك دور إيجابي لسوريامنذ 8 ساعة