العالم
بوتين خلال استقباله الأسد: نحن على اتصال دائم والعلاقات بين روسيا وسوريا تتطوّر
··قراءة 1 دقيقة

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين خلال لقائه الرئيس السوري بشار الأسد في الكرملين، أنه "بفضل الجهود المشتركة، تم تحقيق نتائج مهمة في مكافحة الإرهاب في سوريا"، بحسب "روسيا اليوم"
وقال بوتين: "سعيد برؤيتكم في موسكو وأشكركم على تلبية هذه الدعوة ونحن على اتصال دائم ونشهد تطورا كبيرا في العلاقات بين بلدينا".
وأضاف: "الشعب السوري تعرض للأسف لكارثة الزلزال التي تسببت بتفاقم معاناته. ونحن كأصدقاء مخلصين نقوم بكل ما في وسعنا لتخفيف هذه المعاناة".
وتابع: "بفضل جهودنا المشتركة والمساهمة الحاسمة للقوات الروسية في سوريا، تم تحقيق نتائج مهمة في مكافحة الإرهاب. وهذا يجعل من الممكن استقرار الوضع الاجتماعي والاقتصادي والسياسي الداخلي".
وأكد الرئيس الروسي أن "العلاقات بين البلدين تتطور باستمرار وحجم التبادل التجاري في ازياد".
الوسوم
آخر الأخبار
اخبار لبنانجابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات لاستعادة الثقة بالاقتصاد اللبنانيّ
منذ 36 دقيقة
اخبار لبنانرجّي من عمان: سررتُ بلقاء أبناء الجالية اللبنانيّة
منذ 38 دقيقة
اقتصادالنفط يخسر 1.3% في دقائق.. هل تعود الأسعار إلى ما قبل الحرب؟
منذ 1 ساعة
لايف ستايلبعد 12 يوماً فقط.. إيلون ماسك يخسر لقب التريليونير!
منذ 1 ساعة

