العالم
رومانيا تحقق في وفاة 20 مريضا بمستشفى واحد في ثلاثة أيام
أفاد موقع HotNews بأن النيابة العامة في بوخارست باشرت التحقيق في وفاة 20 مريضا بقسم العناية المركزة في مستشفى سانت بانتيليمون خلال 3 أيام، بسبب خطأ في وصف الأدوية.
··قراءة 1 دقيقة

ونقل الموقع عن ممثل النيابة العامة الكسندر أنغيل قوله: "فتحت النيابة العامة بمحكمة بوخارست قضية جنائية في جريمة القتل. تلقت النيابة إخطارا وبعد ذلك اتصل المدعون بكاتب الإخطار. وقال إنه من 4 إلى 7 أبريل الجاري توفي 20 مريضا في قسم العناية المركزة بمستشفى سانت بانتيليمون بسبب خفض جرعة النورإبينفرين".
وأوضح وزير الصحة الكساندرو رافيليه أن المعلومات حول هذا الحادث وردت من موظف مجهول في العناية المركزة، مشيرا إلى ضرورة التحقق من هذه المعلومة حتى في حال عدم التأكد من أن الأدوية كانت موصوفة بشكل غير صحيح.
الوسوم
آخر الأخبار
اخبار لبنانالحجّار: نجاح تشغيل مطار القليعات يكمن في التكامل والتعاون
منذ 47 دقيقة
اخبار لبنانرجي من عمّان: لبنان يجب أن يكون شريكاً في رسم مستقبل المنطقة لا متلقياً للقرارات
منذ 48 دقيقة
أخبارقائد الجيش بحث مع ماغرو في الأوضاع العامة وآخر المستجدات ومرحلة ما بعد اليونيفيل
منذ 1 ساعة
اخبار لبنانإيران: وقف الحرب على لبنان شرط أساسي في مذكرة التفاهم
منذ 1 ساعة

