fbpx
مارس 29, 2024 12:40 م
Search
Close this search box.

حقيقة صورة شيرين مع حسام حبيب في السيارة

حقيقة صورة شيرين مع حسام حبيب في السيارتصدّر اسم الفنانة #شيرين عبدالوهاب “الترند” في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية. بعدما نقل الإعلامي عمرو أديب رسالتها للجمهور، والتي أبلغته بها فور خروجها من المستشفى منذ يومين.

وكشف أديب عن كواليس المكالمة التي أجراها للإطمئنان على حالتها الصحية بعد مغادرتها المستشفى. وقال خلال برنامجه “الحكاية” الذاع عبر “أم بي سي”: “شيرين أول ما سمعت صوتها اطمنت. صوتها قوي وجيد، وقالت لي إنها الحمد لله بخير وأصبحت أحسن”.

وأضاف: “أبلغتني أن أشكر الجمهور كلّه والوسط الفني الذي دعمها وسأل عنها في الفترة الماضية. وتقول لكم هي بخير وستعود أقوى من السابق”.

وتابع: “لم أشعر طوال المكالمة بأنّها متعبة. ولكن هذه هي شيرين التي كنت أعرفها ونبرة صوتها هادئة وستظهر قريباً وتطمئنكم بنفسها وستعود إلى جمهورها وحفلاتها”.

وأبلغت الفنانة شيرين أديب أن يخبر جمهورها بأنّ صورتها مع #حسام حبيب ليست صحيحة، ولم يتم التقاطها خلال خروجها من المستشفى وكل ما قيل عن الصورة غير صحيح.

واختتم أديب حديثه بالقول إنّه كان كان يرغب في إجراء مداخلة هاتفية معها، لكنها ستتم خلال الأيام المقبلة، حيث تعيش الآن فترة نقاهة، مطالباً جمهورها بالدعاء لها فقط.

اقرأ أيضا