fbpx
أبريل 18, 2024 6:40 ص
Search
Close this search box.

ريهانا تؤدي على مسرح الأوسكار… وزوجها يدعمها!

تنوّعت إطلالات النجوم في حفلة توزيع جوائز الأوسكار في مسرح دولبي في لوس أنجلوس، لكن الفنانة العالمية ريهانا كانت هي الأكثر إثارة ولفتاً للإنتباه. فبعد أقل من شهر من ظهورها الأول بحملها الثاني في Super Bowl، صعدت ريهانا إلى مرحلة الأوسكار لأداء مؤثر لأغنيتها المرشحة Lift Me Up.

وتحدّت ريهانا حملها واعتمدت ملابس ضيقة تُظهر حملها عند وصولها السجادة ذات اللون البيج لإلتقاط الصور. وظهرت سعيدة بفستان من الجلد الأسود الشفاف. وعند أدائها أغنيتها المرشحة لجائزة الأوسكارLift Me Up من فيلم The Black Panther: Wakanda، اعتمدت رائدة الأعمال إطلالة مختلفة حيث اختارت قميصًا مزخرفًا متلألئاً مع سراويل وقفازات سوداء بطول الكوع. وبينما كانت ترفع شعرها عند دخولها الحفلة، إلا أنها أثناء الأداء قامت بإطلاق شعرها مع مكياج عيون باللون الدخاني ومجوهرات ألماس.

أثناء أداء شريكته، كان الفنان آساب روكي أحد أكثر الأشخاص دعمًا لشريكته، حيث أدّت المغنية، البالغة من العمر 35 عامًا، أداءً رائعًا خلال الحفلة.

وعندما اختتمت مجموعتها، تمت الإشادة بمغنية Love on the Brain بحفاوة بالغة وعندما التفتت الكاميرات إلى روكي، كان يرفع قبضته في الهواء ويومض بابتسامة عملاقة للاحتفال.

اقرأ أيضا