fbpx
أبريل 30, 2024 11:11 م
Search
Close this search box.

زوجين يمارسان علاقة حميمة بشكل لا يصدق على متن رحلة طيران

أعرب أحد ركاب الطائرة عن دهشته عند رؤيته لزميلين من المسافرين يمارسان علاقة حميمة بشكل لا يصدق على متن رحلة جوية حديثة، حيث قضوا معظم الوقت يتعانقان وهما مستلقيان على صف من المقاعد بقدميهما العاريتين.

انتقل الراكب المذعور، الذي يدعى برغوث، إلى منصة التواصل الاجتماعي للحديث عن تجربته في الطيران الأخيرة، حيث قام بمشاركة صور “المشهد” للزوجين الذين كانوا يتجولان. كانت أقدامهما العارية متشابكة في ممر الطائرة بينما كانت أرجلهما متداخلة في وضع الملعقة.

أشعلت هذه القصة جدلاً حول آداب السفر بالطائرة، خاصة بعد أسابيع قليلة من إثارة راكبة غضبًا بسبب وضع قدميها على مقعد زميلها، واعترف راكب آخر بارتداء حزام الأمان حول كاحليه.

“لا أستطيع تصديق ما أراه على متن الطائرة”، علق Flea على الصور. انتقد أحد الركاب الطائرات الحبيبين لتبادل العناق بقدميهما العاريتين طوال الرحلة التي استغرقت أربع ساعات.

انتقل Flea، صانع المحتوى، إلى منصة X، المعروفة سابقًا باسم Twitter، للحديث عن تجربته الأخيرة في الطيران.

في إحدى الصور الثلاث التي شاركها، التقط Flea الزوجين مستلقيين على صف من ثلاثة مقاعد، حيث كانت المرأة تلف ساقيها حول ساق شريكها، وكانت قدميها العاريتان تستندان على طاولة الدرج أمامهما.

أظهرت الصورة الثانية الزوجين وهما يشكلان قلبًا بأيديهما، حيث كانا يحملان الرمز فوق رؤوسهما مستمرين في الاحتضان.

أما الصورة الثالثة، فأظهرت الرجل وهو حافي القدمين على الأرض، بينما كانت المرأة جزئيًا مستندة عليه – وكانت يدها ممسكة بمسند رأس المقعد أمامها في محاولة لثبيت نفسها.

عبر مستخدمو الإنترنت في قسم التعليقات عن استيائهم من رؤية الزوجين يتمددان بقدميهما العاريتين عبر المقاعد.

سأل أحد الأشخاص: “لماذا لم تتدخل المضيفة؟”

وعلق آخر: “أنا أكثر جنونًا لأنهم حافيي القدمين”.

وأضاف آخر: “لقد كنت سأحدق بقدميهما طوال الوقت”.

وقال مستخدم آخر: “هذا ليس آمنًا حتى”.

يُعكِس هذا الجدل الذي أثاره الزوجان بقدميهما العاريتين حالات سابقة أثارت نقاشًا حادًا حول آداب السفر بالطائرة.

قبل بضعة أسابيع فقط، أثار راكب متكرر جدلًا بعد أن قام بحيلة خطيرة أثناء السفر، وهي ارتداء حزام الأمان حول كاحليه في محاولة للجلوس بشكل أكثر “راحة” أثناء الرحلة.

في الماضي، تساءل العديد من الركاب ما إذا كان عليهم تبديل المقاعد خلال الرحلات إذا طلب ذلك منهم شخص ما.

في ديسمبر، أصدر راكب متكرر إعلانًا عامًا لزملائه المسافرين حول تبديل المقاعد بعد أن وجد نفسه في تجربة كابوسية أجبرته على التحرك خمس مرات عندما

تخلى على مضض عن مكانه لراكب آخر.

وقد توجه الرجل المجهول إلى منصة Reddit ليشارك قصة تبديل مقعده التي “غيرت رأيه بشكل دائم حول كونه لطيفًا وتبادل المقاعد مع شخص ما”.

وكشفت راكبة متكررة أخرى في وقت سابق أنها رفضت تبديل مقعدها جنبًا إلى جنب مع النافذة مع راكب “مستحق” يريد الجلوس بجانب زوجته.

اتجهت المرأة التي لم تذكر اسمها إلى Reddit لتشارك كيف رفضت الانتقال إلى المقعد الأوسط خلال رحلة استغرقت 11 ساعة من نيويورك إلى القاهرة، مصر، حتى يتمكن الرجل الذي يجلس بجانبها من الجلوس بجانب زوجته.

شاركت المرأة المجهولة قصتها على منصة التواصل الاجتماعي كوسيلة للتحدث عن الرجل في موقع Subreddit Entitled People، مما دفع الآخرين على الويب إلى انتقاد الرجل لأنه طلب من شخص آخر التبديل إلى مقعد أقل جودة لصالحه.

ارتق بدرجاتك

اقرأ أيضا