fbpx
مارس 29, 2024 8:58 ص
Search
Close this search box.

كارول سماحة تحدّتهم “رح اعملها”… وردّت على الحملة عليها

أعلنت الفنانة كارول سماحة أنّها ستصدر ألبومها أوائل 2023 وهي تقوم حاليًا بتصوير أغنيتها “مغرومة بمين”. كما تحدّثت عن تحدّيها للراقصين في كليبها لأغنية “إجازة” وعن الحملة التي طالتها بعد نشرها صورة مع شبل أسد.

كما سيبصر ألبوم كارول سماحة الجديد النور أوائل العام 2023، وهي تعمل الآن على تصوير أغنيتها المقبلة التي ستعرض قريبًا وتحمل اسم “مغرومة بمين”، من إخراج بتول عرفة. وسيكون العمل المصوّر بسيطًا للغاية.

وعن الحملة التي شُنّت عليها على السوشال ميديا، كشفت سماحة، في مقابلة مع “وان”، أنّ الحملة لم تكن ممنهجة في البداية لكنّها صارت وكأنّها كذلك بعد أن هاجمها كثيرون. سبب هذه الحملة هو نشرها صورة مع شبل أسد، أوهمت به جمهورها أنّه هدية لعيد ميلادها، علمًا أنّها من محبّي الحيوانات. وسرعان ما أوضحت أنها تمزح لكن الجمهور بدأ بمهاجمتها، فقالت: “كان الأسد يعاني من مشاكل في الرضاعة وكان يخضع للعلاج الطبيّ. التقيته في استديو الفنان محمد رحيم ثمّ ارسلوه إلى والدته”. وأضافت: “الأشخاص على السوشال ميديا يحتاجون إلى القوّة والحضور بأيّ طريقة، ويبدأون بمحاربتك ومصارعتك. وأنا لا أقوم بالردّ عليهم. وأنا مستغربة كيف يدافعون عن الحيوان وهم لا يعرفون كيف يتعاملون مع الناس؟”.

وتحدّثت كارول عن نجاح أغنيتها “إجازة” وعن الفيديو كليب الخاصّ بها. ووصفت حالتها آنذاك بعبارة: “كنت مرعوبة”. وخلال التصوير استفزّها الراقصون عند تأدية القفزة، فقالت لهم: “لو انتو أصغر مني… بس رح اعملها”.

وفي نهاية المقابلة، شكرت كارول “وان” على الدعم الذي تحيط به الفنانين.

اقرأ أيضا