fbpx
مارس 28, 2024 2:59 م
Search
Close this search box.

كارول سماحة تنضم إلى نقابة الموسيقيين المصرية

بعد سنوات من الإقامة في مصر والحصول على الجنسية المصرية، استطاعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الحصول على “كارنيه” عضوية نقابة المهن الموسيقية المصرية.

وعلّقت كارول على هذا الأمر في تصريحات صحافية قائلةً: “أنا سعيدة جداً لأنني أصبحت عضواً رسمياً في نقابة المهن الموسيقية المصرية”.

كما تقدّمت سماحة بالشكر إلى الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على حفاوة استقبال النقابة لها، مشيرةً إلى أنها تتشرف بالانضمام إلى نقابة المهن الموسيقية المصرية، بالقول: “أنا بشكر النقيب مصطفى كامل على استقباله لي… شرف لي أن أكون ضمن نقابة الموسيقيين المصريين، مصر هي بلد الموسيقى والعمالقة والعظماء”.

وأكّدت كارول أنها تتمنى خوض مشوار موسيقي وغنائي ناجح مع نقابة المهن الموسيقية المصرية، كما شكرت النقابة على ثقتها بها، قائلةً: “هذا الكارنيه حصلت عليه اليوم… بتمنى نعمل مشوار حلو مع بعض”.

وكانت كارول سماحة قد أعلنت عن حصولها على الجنسية المصرية، خلال حفلة أحيتها على مسرح المنارة في منطقة التجمع الخامس عام 2019، قائلةً: “أول بلد عربي احتضني بعد لبنان هو مصر، كما أنها احتضنتني عاطفياً، وأحب أن أحتفل بحصولي على الجنسية المصرية، وأتشرّف أن أكون مصرية، فجميعنا تربّى على الفن المصري”.

اقرأ أيضا