الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبنانابتداءً من يوم غد.. البنزين بالدولار الأميركي·الأحد، ١١ أيلول ٢٠٢٢ في ٦:٠٠ م·قراءة 1 دقيقةمشاركة افادت معلومات للـmtv، عن ان "تسعير البنزين سيكون ابتداءً من يوم غد بالدولار الأميركي وفق سعر السوق السوداء على أن يدفع المستهلك ثمنه بالليرة اللبنانيّة". أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→مشاركةآخر الأخبارالعالممقتل 4 فلسطينيين في غارات إسرائيلية على وسط وجنوب قطاع غزةمنذ 3 ساعةكرة القدمتشابي ألونسو يدفع تشيلسي للتعاقد مع غرانيت تشاكا بعد التوصل لاتفاقمنذ 3 ساعةالعالمنائب قائد سرية "نخبة" في حماس.. مقتل ابن شقيق إسماعيل هنية في عملية إسرائيلية جنوب غزةمنذ 3 ساعةالعالمالرئيس الصربي فوتشيتش يعلن استقالته خلال أسابيع ويدعو لانتخابات مبكرةمنذ 3 ساعة