·
·
اخبار لبنان

غرد النائب جميل السيد على حسابه عبر "تويتر" : "من يشرح للناس مهزلة الليرة والدولار؟! موظفو وعسكر الدولة أجبروا المصارف على دفع رواتبهم بالليرة، ولكن، رواتب القطاع الخاص تدفعها لهم المصارف بال$ أو تقسّطها بالليرة بحجة أن مصرف لبنان لا يعطيها ليرات كفاية!".
أضاف "هل تريدون التوازُن بين الليرة وال$ بالتلاعب بلقمة الناس؟! ردّوا المسروق!!".
من يشرح للناس مهزلة الليرة والدولار؟!
موظفو وعسكر الدولة أجبروا المصارف على دفع رواتبهم بالليرة،
ولكن،
رواتب القطاع الخاص تدفعها لهم المصارف بال$ أو تقسّطها بالليرة بحجة أن مصرف لبنان لا يعطيها ليرات كفاية!
هل تريدون التوازُن بين الليرة وال$ بالتلاعب بلقمة الناس؟!
ردّوا المسروق!!
— اللواء جميل السيّد (@jamil_el_sayyed) February 5, 2022
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان