Daily Beirut
الطبعة·صحيفة مستقلة من بيروت

اخبار لبنان

الصيدليات ومنتحلو الصفة… ونداء

··قراءة 1 دقيقة
الصيدليات ومنتحلو الصفة… ونداء
مشاركة

أشار نقيب الصيادلة جو سلوم، إلى أنّ "نقابة الصيادلة، وانطلاقًا من حرصها على سلامة المواطنين، تحرّكت فور تبلغها وفاة أحد المواطنين في منطقة المنية عبر تفتيش النقابة"، مؤكّداً أنّ الصيدلية مقفلة الآن.

وأضاف سلوم في حديث لـ"صوت لبنان"، مُعلناً عن "تحرّك النقابة باتجاه كل الصيدليات والمستوصفات غير الشرعية لأولوية الحفاظ على صحّة المواطن، بناءً على تحقيقات تُرفع إلى وزارة الصحة لإجراء المُقتضى"، لافتاً إلى "الحملة التي ستنطلق اليوم لمنع التعدّي على مهنة الصيدلة من منتحلي الصّفة وإزاء الصيدليات والمستوصفات غير الشرعية، لأنها تشكّل خطرًا كبيرًا على حياة المواطنين".

أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.
مشاركة